شكراً أخي الكريم على زيارتك لمنتدانا المتواضع .... إذا كنت عضواً مسجلاً في المنتدى نرجو منك الدخول وإن كنت زائراً نرجوا منك التسجل والإستمتاع بوقتك معنا

وشكراً
المدير
ciwan



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من أروع ماقرأت ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
CIWAN
مؤسس ومدير المنتدى
مؤسس ومدير المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 98
السٌّمعَة : 60
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مُساهمةموضوع: من أروع ماقرأت ...   الأربعاء يونيو 24, 2009 9:39 am

من أروع ماقرأت



حياتنا غريبة

حياتنا غريبة..يوم لك ويوم عليك..ونادرا مايكون لك..عجبا لأناس قد دفنوا موتاهم ولم يتعظوا..فأصبح الموت حدثا لاحديثا يذكر ويهاب منه..(وكفى بالموت واعظا)..
فيا عجبا لدنيا العجب وحياة العجاب..الناس فيها كثيرون والمتقون فيها قليلون..طغت المصالح على المحبة وصلة الرحم..لامجال للألفة بينهما..نفاق وكذب قد كسح ساحة الدناءة..نادرا ماتجد أخوين قد تحابا في الله وتجمعا على طاعته..فاليوم هو أخوك وغدا ألد أعدائك..اليوم هو أقرب اليك من نفسك وغدا هو أبعد منك كل البعد..اليوم هو كاتم أسرارك وغدا يعاقبك على التقصير..عالم تغير فيه الأهل والخلان وأصبحت الوحدة سكن النفس والوجدان..بعدها لا مجال للصبر على تلك الحياة فقد امتلأت المقل بالدموع واستوطنت الأحقاد القلوب.. حينها يأتي دورك أيها العابد الزاهد لهذه الدنيا الرخيصة..جدد حياتك وقوي صلاتك وابن بيتك..أما حياتك فهي برب الأرباب..وأما بيتك فاما جنة عز وهناء أو نار عذاب وشقاء..فاختر لنفسك المستقر..فيا حبذا الجنة واقترابها..طيبة وبارد شرابها..أعد الزاد للرحيل واطلب مرافقة الخليل..وادعوا لنيل رضا الجليل..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://derik4shbab.ba7r.org
 
من أروع ماقرأت ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: المواضيع العامة-
انتقل الى: